الاثنين، 24 أكتوبر 2011

سئلت إمرأة عجوز عن الحب وما هو معناه

فأجابت

أول مرة سمعت هذه الكلمة كنت طفلة صغيرة
... ...
وكانت من والدي الذي قبلني وقال إني أحبك , فقلت الحب هو

الحنان
و
الأمان
و
حضن دافئ

عندما بلغت سن الرشد وجدت رسالة تحت باب المنزل

أرسلها إبن الجيران عنوانها إسمي ومحتواها إني أحبك فقلت الحب هو

جرأة
و
جنون

عندما خطبت لابن الجيران وتعرفت عليه

أول كلمة قالها لي هي أحبك فقلت الحب هو

طموح
و
عمل
و
هدف
و
إرادة

تزوجت وفي ثاني يوم زواج قبلني زوجي على رأسي

وقال لي إني أحبك فقلت الحب هو

شوق
و
حنين

مرت سنة فولدت أول أولادي كنت متعبه ملقاة على سريري

فجائني زوجي وأمسك يدي فقال إني أحبك فقلت الحب هو

شكر
و
تقدير
و
عطف
و
حنان

بعد مرور السنين شاب شعر الرأس وتزوجت الابناء فنظر زوجي

لشعراتي مبتسما وقال لي مبتسما أحبك فقلت الحب هو

رحمة
و
عطف

طال العمر وسرنا عجزة وفي كل مرة زوجي العزيز يقول لي أحبك

فأقول الحب هو

وفاء
و
صدق
و
إخلاص
و
عطاء

هذا هو الحب كلما زدنا في العمر كلما اكتشفنا أسراره

هذا هو الحب يبدأ صغيرا فيكبر شيئا فشيئا
.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق